الجمعة، 28 سبتمبر 2012

أحببتك بغير عنوان

حبيبتي ......
على حين غفلة شعرت بطعم الحب
لم اتذوقه من قبل ولم اعرف طعمه
فقط كانت اذني تسمع عن قصص العاشقين
في كل الازمنة والاماكن
تصورت تلك اللحظة الأولى
حين اقتربتي مني
فقدت الاحساس بالزمان والمكان
 وصرت ادور في دائرة مفرغة
ابحث عن ذلك الروح المجرد الذي احاط بي من كل جانب
ما رأيت شيئا
سقطت
تبعثرت
فقدت
نهضت ولملمت اطرافي وفزعت
ما الذي حصل ..لم أرى شيئا
نمت متخيلا كل ماحصل لي
سمعت صوتا من جديد
ويدا تتلمس كتفي
يارب هل جننت .ما هذه التخيلات
فتحت عيني لأرى جمال الخالق أمامي
كأنك حورية ارسلت لي من السماء
جزاء صبري عن حب غيرك
وكأني انتضرك منذ زمن بعيد
نعم احببتك
وعشقتك
وهمت في حبك
وولهت
وذبت وصهرت في جمال عينيك
 لم يعد لي وجود
كنت أنا _هو انتي
من غير اسم او رسم
ونسيت إسمي ...وذكرتك
ولكن لم أعرف لحبك عنوان
غير أنني الآن في قبر الذكريات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليقك وشاركني رأيك