الأحد، 11 نوفمبر 2012

أول حب

أنتي يا أول عاصفة عصفت في قلبي بالحب
فأثارت أمواج دمي في شراييني
وأنت اول طائر عشق غرد في سمعي
أنت يا ثمرة إقتطفتها من بستان الحب أول نضوجها
وأنت يا وردة عشقي وكياني
حبيبتي صوتك الملائكي كبلبل يغرد بسمعي كل يوم
و كموسيقى سنفونية تعزف على مسامع قلبي انشودة الحب
حبك أول حب وآخر حب وحبك ليس ككل الحب
فأنا كطفل يفتح عيناه لأول مرة ليرى امامه شفتان تتبسم
وانا كوردة  تفتحت لترى يدا ناعمة تحتضنها
 وتتربى بين احضان راحتيها


 أنا يا حبيبتي كنائم يصحى على أغنية فيروز الهادئة عندما أسمع صوتك
فانتي حبي الاول الذي عانق مشاعري بصدق
وأنت أول حب يتراقص بصدري
وأنت آخر حب يدفن في قبري
 أنتي يا جميلة القوام أول فتاة اجتاحت دول كياني وأحتلت قلاع قلبي وأستولت على املاك مشاعري
وانتي أول جيش من النساء في إمرأة واحدة
وأنت أول نظام حكم نسوي يحكم كل كياني بكلمة واحدة
فانا ما سمعت كلمة واحدة كما سمعتها منك
وأنا لم تحكم قلبي إمرأة طول حياتي الا أنت
وأنا اول رجل يحكمه قلب امرأة مثلك
وأنا يا سيدتي لم أبحر من قبل ببحر قلب إمراة غيرك
وأنا في بحر حبك بحار صغير
أنا بحار يبحر في عينيك وفي شفتيك
 وأنا دوما أغرق في شفتيك



 اسمك كشمعة حب اشتعلت في قلبي فأضائته
وإسمك أول اسم أغني به أغنية الصباح
وأنت أول أسم  ملئ لساني
وأنت اول أسم غنته كوكبة الشرق بقلبي
وأنت أول عصفورة حب طارت في فكري
 يا روحا سكنت صدري

حبك  اول حب أسعدني
وحبك اول حب يبكيني
وهو الحب الاول في قلبي إن موتني يحييني
 فالحب  حياتي وكياني
والحب قلبي ولساني
وانا في كل وجودي موت لكن حبك احياني
 وأنا كلي جروح وحبك داواني
وطريدا أنا وحبك أدناني
وانا مجهول وحبك بين النجوم أبقاني
فانتي في نهاية كلامي حب أول ليس له ثاني  ..ليس له ثاني

هناك 3 تعليقات:

  1. ناعمه كلثلج ..خفيفه كلريشه ..واجمل مافيها الفيتها كأننا سمعناها قبل هذا مايجعلها مميزه ..وكأنك كنت تسمع لنزار قباني قصيدة مملكة النساء ..فعشت الجو .واكملة القصيده بنفس الجو ولاكن بكلمات جديده فوصلت بها لمكان جديد ..
    تحياتي ..شهرزاد ..O(∩_∩)O

    ردحذف
  2. اختي الغالية عذاري (شهرزاد)شكرا لتعليقج يا روعة انتي يا طيبة

    ردحذف
  3. اضافة الى نقدج الواعي شكرا لهذه الكلماتج الطيبة

    ردحذف

أكتب تعليقك وشاركني رأيك