السبت، 2 يناير 2016



 لا أريدُ الطائفية 
بل أريدُ المدنية 
فأنا منذُ ولدتُ قد عشقتُ الوطنية
وانا حين عشقتُ الوطنية 
قد كرهتُ الطائفية 
وعلى صدري كتبتُ
وعلى قلبي نقشتُ
وبلساني قد صرختُ
انا يا ناسُ عراقيُ الهوية 
انا يا ناسُ عراقيُ الهوية 
ع را ق يُ ا ل ه و ي ة



انني منذ الولادة
ما عرفت ما السعادة
لا ولا جربت يوما
أن أعيش كما يعيش ابن القيادة
فأنا ابن العراق
عشت دوما في فراق
فأنا منذ سنين هاربا من سلطة القمع
وتعذيب الرفاق
والحياة في بلادي انذاك لا تطاق
انني قد كنت اعلم ان حبي للوطن خطأ كبير
وولائي واجتهادي وبنائي لبلادي
 صار للسلطة انذار خطير
 وتجرئت ذات يوم قلتُ اني مستقل
فإذا بالفرقة الحزبية تستدعي وجودي
والعجيب انني لست الوحيد من دعيت
بل انهم قامو بإستدعاء جدودي
ثم قال الرجل المسؤول ما معنى بأنك مستقل
هل تعني انك لا تريد البعث حزبا
ام انك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليقك وشاركني رأيك