الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

معاناة من ألم الفراق




سأشتاق اليك نعم سأشتاق اليك .سأشتاق لعينيك ..سأشتاق لنور وجهك الذي اضاء ظلمة قلبي ..سأشتاق لإبتسامتك التي كانت تؤنسني  وتزيح همي وتفرج كربي ..سأشتاق لتك اللحظات التي عشتها معك بكل تفاصيلها نعم حبيبتي فراقك علي عسير وانا مهموم كسير ..وليس لي على فراقك نصير ..حبيبتي ..لا تتصوري تلك اللحظات التي عشتها معك ستمحى من ذاكرتي ..ولا تنسى من مخيلتي ..انا لا انساك ..بل سأعيش معك كل لحظة .سأذكرك في كل مكان وفي كل زمان ..سأخلد ذكرك وسأنشد بك الشعر وسأبكيك ببكائية ما عرفها الدهر وسأسافر في ذكرياتي وأعبر بها البحر .حبيبتي كيف أنسى تلك اللحظات التي قضيتها معك وتلك الدموع التي سكبت من عينيك .وتلك الاهات التي خرجت من صدرك كيف انساك حبيبتي ..اتعرفين اين انا الان ...انا الان اسبح ببحر الذكريات الحزينة وأمواج الحزن ترميني الى اعلى وتنزلني الى اسفل الهم والإكتئاب ..حبيبتي انا دونك لا اعيش كما يعيش الاخرين فالحزن صديقي منذ فارقتني .والهم خاواني والألم لاصقني ملاصقة الظل والطريق طويل طويل جدا


اه من فراقك والطريق طويل


...حبيبتي ايهون عليك تركي هاهنا وحيدا وقد كنتي سر سعادتي ..ايرضيك دموعي تسقط على الارض كالمطر ..هل انت من يرضى بذلك وقد كنتي تسكبين شلالات الدموع لفراقي ولو للحظات ...كلا والف كلا فلستي أنتي من يفعل ذلك ..أنتي نور عيني وأنتي روحي التي بين جنبي فكيف تفارقيني وتكسرين جنحي وتذهبين بعقلي وتجعليني أسير في الطرقات كالمجنون الذي لا يعرف ماذا يصنع ..من يطعمني ويسقيني من بالليل اذا نمت يغطيني ..من يقرأ لي قصصا ويسليني .. من ينفس كربي وهمومي وغمومي بإبتسامته ويرضيني ..قولي لي من  الذي يفهمني اذا شكوت له همي  ويشفيني ..حبيبتي من يسمع آهاتي في الليل ومن يمسح بيده الملائكية دمعاتي من بعدك يقرأ كتاباتي ويستمع شعري وأناتي ..من بعدك يؤنسني ويزيح أتعابي وآلامي من بعدك يعرف ما اريد ومن بعدك اذا مرضت يداريني ويقف على رأسي ويسهر ليله لي من ... من .... من ....آه آه آه ثم الف آه لفراقكي وغيابك ...من انا بعدك وماهو حالي .. انا من بعدك مشرد في الطرقات لا اهل لي ولا عشيرة انتي اهلي وعشيرتي ..انتي نوري وبصيرتي انتي من يعرف اسراري ويكتمها عن غيري ..انتي كل شئ لي فمن بعدك يكون كل شئ لي .حبيبتي فراقك علي كجبل شاهق ..ارحميني فالحزن لا يفارقني والكآبة صديقتي بعد ابتسامتك ...ماذا انسى وماذا اذكر هل أنسى حضنك الدافئ الذي كان كالحصن يأويني ...أم هل انسى روحك السمحاء التي كانت تدور حولي وتسعدني ..قولي لي اي شئ انساه وكل شيئ حولي بك يذكرني ...هل انسى مكان جلوسك وهو امامي ..ام هل انسى اغراضك التي كنتي تستخدمينها وهي مقابيلي تناديني .. هل انسى كرسيك الذي عليه تجلسين وتتحدثين وتعملين وهو يجرح قلبي ويدميني عندما اراه خاليا منك ...قولي لي ما أنسى وما أذكر وكل ما هو امامي بك يذكرني .. ماذا ارى وماذا اسمع وماذا احس من بعدك وكل ما حولي ظلمة حالكة ..كل ما يدور حولي هو صراخ حزين يناديني ويزعجني ويربكني ويضنيني ...اه من فراقك حبيبتي وعشيقتي وكياني وروحي وسعادتي وكل ما املك من فرحي ونجاحي وتفوقي ... من ذا الذي بعدك يشجعني ويلهمني ومن ذا بعدك للعلياء بكلماته الرقيقة يرفعني .... حبيبتي . فراقك موتي ..وموتي لا يفارقني ..فأنتي وانا قد تزاوجت ارواحنا في السماء ..فإليك خذيني ولا تتركيني اي حياة بعدك سأعيش انتي حياتي ..أي روح ستسكن جسدي وانتي روحي ..اي انفاس اتنفس وانتي انفاسي البعيدة عني ...اي ماء سأشرب وانتي ماء حياتي ...سأذكرك مع كل لقمة أأكلها . ومع كل شربة اشربها . ومع كل كتاب أقرأه أو قصة أسمعها فكيف لا وانتي قصتي ..وانتي دموعي وانتي روحي وانتي جنتي وأنتي فاكهتي وأنتي شرابي وانتي طعامي ..لا نوم بعدك لي فالسهاد صار صديقي بعد فراقكي وذهابكي .آه بعدك آه ثم آه وآه والف آه ..صرت خلافك كطفل لا يدرك الحياة ولا يعرف ما معنى ان يعيش ويحيا ..انا ميت يأكل ويشرب ويرى ويسمع وينطق لكن دون روح ولا شعور بالزمان ولا بالمكان مجرد انسان يملك لسان ينطق به بإسمك فقط لا أعرف شئ غيرك .لا ارى شئ سواك  لا اذكر شئ الا انتي ..فأنتي كل وجودي وكل ذكرياتي ...سامحيني إن نسيتك في يوم واحدا فقط .هو يوم مماتي عندما يلفوني بكفني ويضعوني في قبري...ولا شيئ بإستطاعتي أن أفعله غير أني



أستودعك حبيبتي الذي لا تضيع عنده الودائع ولا اريد منك سوى شئ واحد أن تقرأي على روحي الفاتحة لأحيا بذاكرتك كما أنتي في ذاكرتي وفي قلبك كما انتي بقلبي وبصدرك كما انتي بصدري وحنيني وحزني وآلامي وآهاتي وأناتي ...وتذكري دائما أني أحبك ....أحبك ...أ..ح..ب..ك ..ي .حتى بعد موتي

حبيبك فداك








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليقك وشاركني رأيك